الخميس، 6 أكتوبر، 2011

حضن كبير


أحيانا..عندما أقرر الذهاب للنوم وقبل ان أضع رأسى على الوساده تبدأ  تلك الحاله فى السيطره على.أشعر بوحده و عزله وبأنى أقطع كل صله لى بالعالم الخارجى،أقطع كل صله بما هو خارج نفسى وتبدء حالة التقوقع.لا أدرى لماذا عندما أشعر بالوحده أتصرف بغباء بأن أجارى نفسى وأن أنعزل وأتقوقع داخلها.


أشعر بالبرد.داخلى يشعر بالبرد.أشعر بقشعريره تسرى فى جسدى.وكأن جميع البشر الذين يعانون من الوحده متجمعين داخلى الان.وكأن كل الدنيا اختزلت فى خيالى،لا علاقة لى بالواقع فى هذه اللحظه.


هى تلك الحاله التى نحتاج فيها الى حضن كبير.هى تلك الحاله التى نحتاج فيها الى حضن كبير ودافىء.أشعر أيضا بالحنين لشىء ما،لا أدرى ما هو.كل ما أعرفه الان هو أنى بحاجه الى حضن كبير.عادة ما تنتهى هذه الحاله بالبكاء.وفعلت كما إعتادت الكاتبه نعمات البحيرى أن تفعل، فبما انى لم أجد أحدا لأبكى على صدره بكيت على صدرى.


أتمنى أن يخترع الانسان انسانا اليا يقوم بمهمة الحضن الكبير.وأعتقد انه يمكن تطويره حتى يقوم بالمهمه بشكل أفضل حتى يكون الحضن كبيرا ودافئا.يمكن أيضا ان تباع أقراص فى الصيدليات للتخلص من مرض الاحتياج الى حضن كبير،وهذا أكثر الحلول راحه للجميع.


تلك الحاله أمر بها أحيانا،نمر بها أحيانا ثم نشد الغطاء كأننا نحمى أنفسنا من شىء لا نعرفه ونستسلم للنوم.ويأتى صباح يوم جديد ونستيقظ ولا نفكر أبدا فيما كنا نفكر فيه.وننسى لفتره قد تطول أو تقصر.ولكنها تعود،تلك الحاله تعود لتذكرنا بأننا بشر وبأننا دائما فى حالة إحتياج لحضن كبير.


تســـنيم

هناك تعليقان (2):

  1. لا ادري لماذا عندما اشعر بالوحده اتصرف بغباء بان اجاري نفسي وانعزل واتقوقع بداخلها..
    امر بتلك الحاله وصف رائع
    دمتي مبدعه

    ردحذف
  2. لا ادري لماذا عندما اشعر بالوحده اتصرف بغباء بان اجاري نفسي وانعزل واتقوقع بداخلها..
    امر بتلك الحاله وصف رائع
    دمتي مبدعه

    ردحذف

speak out your mind

حدث خطأ في هذه الأداة